تردد القناة العربية الجديدة Al Arabiya Business على القمر الصناعي عرب سات ArabSat ou Badr 2023 - تقنيات التلفاز

تردد القناة العربية الجديدة Al Arabiya Business على القمر الصناعي عرب سات ArabSat ou Badr 2023

العربية Al Arabiya Business خدمة جديدة وخاصة لمتابعي أخبار المال والأعمال وتوجد على التلفزيون خصوصا على القمر الصناعي عرب سات ومنصة شاهد بالإضافة إلى البث المباشر على "يوتيوب". 

وقد قال رئيس مجلس إدارة «مجموعة إم بي سي» وشبكة «العربية» الإخبارية:  «إن تفرّغ قناتَي العربية والحدث لتغطية الأحداث الكبرى التي تشهدها المنطقة عموماً، وأحداث غزة الأخيرة خصوصاً، أدى بنا لإطلاق العربية بزنس Business كنافذة اقتصادية ومالية جديدة متجدّدة، متخصصة بالمال والأعمال».


من جانبه، قال مدير عام قناتَي العربية والحدث : «إن قطاع المال والأعمال الذي تقدمه برامج أسواق العربية هو الأعلى مشاهدةً من قبل جمهور الأعمال في المنطقة العربية. وقد اتخذنا أخيراً قرار إطلاق خدمة العربية بزنس Business نتيجة تزايد وتيرة الحروب والأحداث المروعة في العالم عموماً، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خصوصاً، بدايةً من الزلازل في تركيا وسوريا، ثم المغرب، والحرب في أوكرانيا والسودان، وأخيراً غزة، وبالتالي انصباب اهتمام المشاهدين على تفاصيل تلك الأحداث على مدار الساعة»

في هذآ المقال سنقدم لكم تردد القناة العربية الجديدة على القمر الصناعي عرب سات وهو على الشكل التالي :

تردد قناة AL ARABIYA BUSINESS  HD :

التردد: 11938

الاستقطاب: Verticale

معدل الترميز: 27500




لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية، إما عبر صفحة الاتصال الخاصة بنا أو خذ الوقت الكافي لإخبارنا عن تعليقاتك.

اضغط هنا للتعليق

المشاركات الشائعة